الأسئلة المتداولة (FAQs)

لا تفرض أداتنا قيودًا على استخدامها لأي مستخدم. يمكنك إجراء عمليات البحث بقدر ما تريد.

الجواب الحقيقي على هذا السؤال هو نعم! برنامج مكتشف الصور هذا متوافق مع جميع أنواع المتصفحات وإصداراتها.

نعم ، ما عليك سوى تحميل صورتك مرة واحدة وستظهر لك نتائج صور مماثلة من محركات بحث الصور الأربعة المشهود لها ، بما في ذلك Bing و Yandex و Baidu و Google.

رقم! لا تحتاج إلى الحصول على عضوية متميزة لاستخدام البحث العكسي عن الصور.

هذا البحث العكسي عن الصور مجاني للاستخدام غير التجاري. باستخدام هذه التقنية ، يمكنك البحث بالصور ويمكنك أيضًا القيام بذلك من خلال عنوان URL للصورة أو البحث من خلال عنوان URL لموقع الويب. حاليًا ، يبلغ فهرس البحث العكسي عن الصور هذا حوالي 22 مليار صورة.

يقبل البحث العكسي عن الصور الكثير من التنسيقات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، صور JPEG و BMP و PNG و GIF و TIFF. إنه يعمل بشكل مثالي مع الصور التي لا تقل عن 300 بكسل في كل جانب. الحد الأقصى لحجم الملف هو 20 ميغا بايت.

يمكن لجهاز البحث الخاص بنا أداء أربع وظائف مقارنة والبحث الفوري معًا. أي طلبات أخرى ستكون قائمة للمعالجة عندما يصبح الوصول إلى الفتحات. سيؤدي التصرف أكثر من أربعة في وقت واحد إلى تكثيف متوسط وقت الاستجابة في النهاية ، حيث يتم تقييد العمليات بواسطة وحدة المعالجة المركزية.

نعم ، لا توجد نسخة مدفوعة لإجراء عمليات بحث كبيرة الحجم أو بحث عكسي عن الصور. يتضمن واجهة مستخدم تفاعلية للبحث السهل ، مع واجهة برمجة تطبيقات لإضافة صورة إلى موقع الويب أو النظام الخاص بك.

Frequently Asked Questions (FAQs)

Our tool doesn’t force restrictions on its usage for any user. You can run searches as much you want.

The genuine answer to this question is YES! This image finder is compatible with all types of browsers and their versions.

Yes, you have to just upload your image once and it will return results of similar images from the four acclaimed photo search engines, including Bing, Yandex, Baidu, and Google.

No! You don’t need to get a premium membership to use reverse image search.

This reverse image search is free for non-commercial usage. Using this technology, you can search by image and you can also do this through image URL, or search through website URL. Currently, this reverse image search index is around about 22 billion images.

Reverse photo search accepts a lot of formats, involving, but not limited to, JPEG, BMP, PNG, GIF, and TIFF images. It works perfectly with images that are a minimum of 300 pixels in each aspect. The maximum limit for the file size is 20 megabytes.

Our finder can perform four comparison functions and instantaneous search combined. Any other requests will be the lineup for processing as slots become accessible. Acting more than four in one time would eventually condense average response time, as the processes are bounded by CPU.

Yes, there is no paid version for high-volume searching of reverse photo search. It involves an interactive user interface for easy searching, with an API for adding a picture to your website or system.